تم تأسيس إدارة العقود والمشتريات في جامعة الملك عبدالعزيز بهدف تحسين وتطوير الإجراءات المتعلقة بتأمين احتياجات قطاعات الجامعة وفقًا لأعلى معايير الجودة، بما يتوافق مع الأنظمة واللوائح المعتمدة. تسعى الإدارة إلى الاستفادة من دعم الإدارة العليا للجامعة ممثلة بنائب رئيس الجامعة للأعمال والإبداع المعرفي، وتعمل على مواكبة التطور التقني من خلال الاستفادة من الأنظمة والبرامج التي طورتها الإدارة العامة لتقنية المعلومات، بهدف أتمتة كافة الإجراءات. في هذا السياق، بدأت الإدارة هذا العام في استخدام المنصة الإلكترونية التابعة لوزارة المالية (اعتماد) لتسهيل الإجراءات المتعلقة بالعقود والمشتريات. كما يتم التواصل المستمر مع المختصين في الوزارة لتفعيل كافة الخدمات المتاحة من خلال المنصة. تسعى الإدارة إلى تحسين الأداء من خلال استقبال الملاحظات والاستفسارات لتطوير عملها، مع الأمل في تحقيق المزيد من النجاح والتطور .
للمزيدأن نكون جهة رائدة في تحقيق التميز في إدارة العقود والمشتريات من خلال تطبيق أفضل الممارسات العالمية وتطوير استراتيجيات مبتكرة تضمن الفعالية والكفاءة في تحقيق احتياجات الجامعة.
نسعى لتوفير حلول مشتريات فعّالة ومنظمة تتسم بالشفافية والعدالة، مع ضمان تنفيذ العقود بما يتماشى مع السياسات واللوائح المعتمدة، من خلال التعاون مع جميع الأقسام لضمان تحقيق أفضل النتائج وبأعلى معايير الجودة.
ابحث في جامعة الملك عبدالعزيز