تم تأسيس الإدارة العامة للسلامة والصحة المهنية في جامعة الملك عبد العزيز بهدف تعزيز بيئة العمل الصحية والآمنة لجميع منسوبي الجامعة من طلاب، وأعضاء هيئة تدريس، وموظفين. تركز الإدارة على تطبيق أعلى معايير السلامة والصحة المهنية في جميع المنشآت الجامعية، من خلال تنفيذ برامج تدريبية، وتوفير مستلزمات السلامة، وإجراء الفحوصات الصحية الدورية. كما تهتم الإدارة بتقييم المخاطر المحتملة في بيئة العمل والعمل على تقليلها، وضمان الالتزام بالتشريعات واللوائح المتعلقة بالسلامة والصحة.
للمزيدبيئة مهنية صحية آمنة خالية من الاصابات والحوادث.
حماية الأرواح والممتلكات في الجامعة, وذلك باستخدام الأسس العلمية والاجراءات والتعليمات المنهجية الواضحة والكوادر البشرية المتميزة، للسيطرة على الأخطارومنعها أو تقليلها.
جميع الحقوق محفوظة, جامعة الملك عبدالعزيز, © 2025
ابحث في جامعة الملك عبدالعزيز