مركز الوثائق والمحفوظات في جامعة الملك عبد العزيز هي وحدة تهدف إلى تنظيم وإدارة الوثائق والمعلومات المتعلقة بالجامعة بشكل فعال. تم تأسيس هذه المراكز لضمان حفظ الوثائق الرسمية والأكاديمية والإدارية بطريقة منظمة وآمنة، مع تسهيل الوصول إليها عند الحاجة. تعمل المراكز على تطبيق الأنظمة والتشريعات المعتمدة في مجال حفظ الوثائق، كما تهدف إلى تسهيل عملية التخلص من الوثائق التي لم تعد ذات قيمة، وتوفير بيئة معلوماتية تساهم في تعزيز الكفاءة والشفافية داخل الجامعة.
للمزيد
ان يكون مركز الوثائق والمحفوظات مرجعاً وطني لوثائق جامعة الملك عبد العزيز في تطبيق انظمة ولوائح المركز الوطني للوثائق والمحفوظات لتحقيق رؤية 2030.
أن يصبح المركز محوراً داعماً ادارياً وتقنياً لخدمة منسوبي الجامعة في الأعمال المنظمة لحفظ الوثائق والمحفوظات.
مقر المركز / المبنى الشمالي ( A23) الدور الأول
مقر المركز / مبنى رقم (40) الدور الأرضي مكتب رقم 130-133-134
مقر المركز / مبنى قطاع الأعمال مكتب رقم 212
مقر المركز / مبنى (3 ) الدور ( 3 )مكتب رقم (429)
ابحث في جامعة الملك عبدالعزيز