
١٠ مايو ٢٠٢٦
جامعة الملك عبدالعزيز ومستشفى عبداللطيف جميل يوقعان مذكرة تفاهم لتعزيز التكامل في التأهيل الطبي
وقعت جامعة الملك عبدالعزيز، ممثلة بكلية علوم التأهيل الطبي، مع مستشفى عبداللطيف جميل في مدينة جدة، مذكرة تفاهم بهدف تحقيق التكامل بين التعليم الأكاديمي والتدريب السريري










