الصفحة الرئيسية
عن الكلية
نبذة عن الكلية
مميزات الدراسة في الكليه
إدارة الكلية
شطر الطلاب
الإدارة العليا
الهيكل التنظيمي
كلمة العميد
كلمة وكيل الكلية
كلمة وكيل الكلية للتطوير
شطر الطالبات
كلمة وكيلة الكلية
الهيكل التنظيمي شطر الطالبات
الشؤون التعليمية
التخصصات المتاحة
دبلوم المحاسبة الاحترافية
دبلوم الشبكات
دبلوم تقنية المعلومات الصحية
الأنشطة الطلابية
أنشطة اللجنة الثقافية
أنشطة اللجنة الرياضية
أنشطة لجنة التوعية الاسلامية
أنشطة اللجنة الاجتماعية
أحداث وفعاليات
تقويم الأحداث والفعاليات
صور الاحداث والفعاليات
ألبوم الصور
آخر الأخبار
دليل الكلية
أكاديميات
الإرشاد الأكاديمي
أدلة الإرشاد الأكاديمي
نشرات الارشاد الاكاديمي
أدوات حساب المعدل التجريبي
البحث العلمي
وحدة الجودة والإعتماد اللأكاديمي
الإجراءات والنماذج
الإجراءات والإرشادات
الدليل الإرشادي
النماذج
شركاؤنا وإعتماداتنا
مراكز الأختبارات
سيرتيبورت
بيرسون فيو
الأكاديميات الدولية
أكاديمية الشبكات Cisco
برنامج Microsoft® IT Academy
الجمعية البريطانية للمحاسبين القانونين المعتمدين
المعهد البريطاني للتأمين القانوني CII
نشاطاتنا
اللجان والأنشطة الطلابية
السلامة والخدمات الصحية
الخريجين
أدلة الخريجين
الفرص الوظيفية للخريجين
متطلبات التخرج
خريطة الوصول الى الكلية
اتصل بنا
عربي
English
عن الجامعة
القبول
الأكاديمية
البحث والإبتكار
الحياة الجامعية
الخدمات الإلكترونية
صفحة البحث
الكلية التطبيقية
تفاصيل الوثيقة
نوع الوثيقة
:
مقال في مؤتمر
عنوان الوثيقة
:
تحليل تقيمي لأداء Moodle في بيئة التعليم الإلكتروني ومشاركة المقررات بكلية المجتمع بجدة
ANALYSIS PERFORMANCE EVALUATION OF MOODLE IN E-LEARNING ENVIRONMENT COMPRISING OF SHARABLE CONTENT OBJECT REFERENCE MODEL FEATURES AT COMMUNITY COLLEGE
الموضوع
:
علوم الحاسب الآلي
لغة الوثيقة
:
الانجليزية
المستخلص
:
Due to the increase demand in online education and distance learning, institutions are now seeking to reach new levels of quality education by implementing learning management systems (LMS) in the form of E-learning or M-learning. Communications networks are widely used and growing rapidly because of their ability to bring flexibility, Control, freedom and increase efficiency to individuals which enable them to learn, anyway, anywhere and at anytime. A considerable amount of e-learning content is being delivered via virtual or managed learning environments. These platforms keep track of learners’ activities including content viewed, time spent and quizzes results. This paper looks at various existing learning management systems and explores their strengths and weaknesses. A thorough evaluation showed that the Moodle Learning Management System offered the most benefits in terms of the services and features that it offers to its users (Jeddah Community College, KSA). King Abdul Aziz University started the e-learning initiative by using Moodle in one of their Community College at Jeddah. The paper will be focusing towards the functionality aspect of Moodle towards the Sharable Content Object Reference Model with an extensive study of the features like packaging, Meta data, Communication and sequencing and presenting a implementation and review at Jeddah Community college.
اسم المؤتمر
:
المؤتمر الدولي لنظم المعلومات IADIS
الفترة
:
من : 3-4 هـ - إلى : 5-4 هـ
من : 18 March م - إلى : 20 March م
سنة النشر
:
1431 هـ
2010 م
نوع المقالة
:
مقالة علمية
تاريخ الاضافة على الموقع
:
Wednesday, July 14, 2010
الباحثون
اسم الباحث (عربي)
اسم الباحث (انجليزي)
نوع الباحث
المرتبة العلمية
البريد الالكتروني
حسنين ضفر بلوش
Balosh, Hasnian Zafar
باحث
ماجستير
الملفات
اسم الملف
النوع
الوصف
27451.docx
docx
الرجوع إلى صفحة الأبحاث