إجراءات إصلاح وصيانة الأجهزة والمعدات العلمية
بمركز صيانة الأجهزة العلمية.
SEMC
ـــــــــ
1- يُعبأ نموذج "طلب إصلاح جهاز علمي" (مرفق)، من قبل مستخدم الجهاز بكامل بياناته وطبقاً للنموذج المعد لهذا الغرض، ثم يُعتمد الطلب من الرئيس المباشر(رئيس القسم) ورئيس الجهة الطالبة (العميد أو الوكيل).
2- تسلم الأجهزة التي يمكن نقلها مع نموذج الإصلاح للمركز (حيث يتولى الموظف المختص بالمركز استلامها واستكمال معلومات النموذج الخاصة بالمركز).
3- يُسلم الجزء السفلي من النموذج للشخص الذي أحضره إلى المركز كإثبات استلام ولتعريف الجهاز عند المراجعة فيما بعد.
4- بالنسبة للأجهزة الكبيرة التي لا يمكن نقلها، يُكتفىَ بتسليم نموذج طلب الإصلاح للمركز موضحاً به حالة الجهاز وعدم إمكان نقلها، حيث يكلف المهندس المختص بالكشف عليها في موقعها، وتحديد العطل بها، وما يلزمها من أعمال إصلاح وصيانة.
5- بعد إصلاح الأجهزة يُكتب تقرير عن ما تم من أعمال إصلاح، وتوضح به قطع الغيار المستبدلة.
يتم الاتصال هاتفياً بالشخص المسؤول عن الجهاز لاستلامه من المركز أو للتوقيع على إتمام العمل به إن كان في موقعه.
لتحميل ملف نموذج طلب إصلاح اضغط هنا
|