مهام و مسئوليات الإدارة
|
إدارة شؤون المجلس العلمي إدارة تنفيذية تقوم بتسهيل مهام المجلس العلمي ولجانه الدائمة والمؤقتة. ومن مهامها ومسئولياتها ما يلي:
-
الإعداد لاجتماعات المجلس العلمي و تشمل إعداد الدعوة وجدول الأعمال والموضوعات وطباعة وإصدار وتصوير وتوزيعها على الأعضاء.
-
إعداد محاضر والاجتماعات ومتابعة توقيع الأعضاء ، والرفع للاعتماد.
-
إعداد خطابات التبليغ لقرارات وتوصيات المجلس العلمي ومتابعتها.
-
إعداد بيانات مكافآت أعضاء المجلس ولجانه الدائمة وفاحص الإنتاج العلمي لطلبات الترقيات العلمية ومحكمي الكتب العلمية المقدمة للنشر العلمي ومتابعتها مع الجهات المختصة حتى إصدار الشيكات وإرسالها لمستحقيها.
-
إصدار وتوزيع كافة المخاطبات الخاصة بالمجلس العلمي ولجانه الدائمة الإدارية وتسليمها لجهاتها.
-
متابعة تطبيق الأنظمة و اللوائح و القرارات.
-
إعداد و تصميم كافة النماذج، وطباعة التقارير السنوية للمجلس العلمي ولجانه الدائمة.
-
توثيق وميكنة الأعمال الخاصة بالمجلس ولجانه الدائمة.
-
حفظ المحاضر والموضوعات والملفات.
-
الرد على استفسارات أعضاء هيئة التدريس.. خاصة الهاتفية منها، وتزويدهم باللوائح و النماذج.
-
إبداء الرأي.. الرد على المعاملات ومتابعتها.
-
إدارة شؤون منسوبي الإدارة والعمل على تأمين احتياجاتها.
|
آخر تحديث
11/20/2007 8:40:40 AM
|
|
|