عن الجامعة
القبول
الأكاديمية
البحث والإبتكار
الحياة الجامعية
الخدمات الإلكترونية
عربي
English
إدارة الجامعة
رئيس الجامعة
مكتب رئيس الجامعة
الإدارة العامة للشؤون القانونية
إدارة العلاقات العامة
الإدارة العامة للمراجعة الداخلية
مركز الاتصال المؤسسي
إدارة التخطيط والميزانية والمتابعة
الادارة العامة للموارد البشرية
أمانة لجنة العمداء الإستشارية
الهيئة الاستشارية الدولية
التعاون الدولي
معهد الامير خالد الفيصل للاعتدال
إدارة مركز الاتصالات الإدارية
مكتب نائب رئيس الجامعة لشطر الطالبات
عمادة شطر الطالبات
إدارة الخدمات العامة
وكالة شطر الطالبات في رابغ
الإدارة العامة للمتاحف
مكتب نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي
المجلس العلمي
إدارة البعثات
برنامج الدراسات العليا لطالبات الإشراف المشترك
إدارة شؤون المراكز البحثية
وحدة البحث والابتكار
العلماء المتميزون
المؤتمرات والندوات وورش العمل
إدارة العلاقات الثقافية
مكتب إدارة التحول
مرصد جامعة الملك عبدالعزيز لدراسات الشبكة العنكبوتية
الإدارة العامة لشؤون المكتبات
مكتب نائب رئيس الجامعة للأعمال والابداع المعرفي
ادارة الاستثمار
معهد البحوث و الاستشارات
الإدارة العامة للموارد الذاتية
الوقف العلمي بجامعة الملك عبدالعزيز
الإدارة العامة للمسؤولية الاجتماعية وخدمة المجتمع
شركة وادي جدة
إدارة العقود والمشتريات
الإدارة المالية
إدارة المستودعات
إدارة مراقبة المخزون
الإدارة العامة للمشاريع
الادارة العامة للدراسات والتصاميم
ادارة الاسكان
الإدارة العامة للأمن
الإدارة العامة للتخطيط والعقود الهندسية
مكتب تحقيق الاستدامة المالية
الإدارة العامة للتشغيل والصيانة
الإدارة العامة للمرافق
الإدارة العامة للسلامة والصحة المهنية
مكتب نائب رئيس الجامعة للشؤون التعليمية
أمانة مجلس الجامعة
الإدارة العامة لتقنية المعلومات
الإدارة العامة للخدمات التعليمية
مركز المناهج التعليمية بالجامعة
وحدة التخطيط الاستراتيجي
الكليات
كلية الاقتصاد والإدارة
معهد الاقتصاد الإسلامي
كلية الآداب والعلوم الإنسانية
معهد اللغة الإنجليزية
كلية العلوم
كلية الهندسة
كلية العمارة والتخطيط
كلية الطب
كلية العلوم الطبية التطبيقية
كلية علوم الأرض
كلية علوم البحار
كلية الحقوق
كلية العلوم البيئية
الكلية التطبيقية
كلية طب الأسنان
كلية الصيدلة
كلية السياحة
كلية علوم الانسان والتصاميم
برنامج الدراسات العليا لطالبات الإشراف المشترك
كلية التربية
كلية الاتصال والإعلام
كلية العلوم الطبية التطيبيقية برابغ
كلية الحاسبات وتقنية المعلومات
كلية التمريض
كلية علوم التاهيل الطبي
معهد اللغة العربية للناطقين بغيرها
كلية الدراسات البحرية
معهد الجينوم الطبي
معهد العلوم والثقافة الصينية
كليات الفروع
كلية الدراسات التطبيقية برابغ
كلية العلوم والآداب برابغ
كلية الطب برابغ
كلية الهندسة برابغ
كلية الحاسبات وتقنية المعلومات برابغ
كلية الأعمال برابغ
العمادات
معهد البحوث و الاستشارات
عمادة القبول والتسجيل
عمادة شؤون الطلاب
عمادة التعلم الالكتروني والتعليم عن بُعد
عمادة البحث العلمي
عمادة الدراسات العليا
عمادة الجوده والاعتماد الاكاديمي
المراكز
مركز أبحاث المياه
مركز دراسات الطفولة - تطبيقي-بحثي-تدريبي
مركز الملك فهد للبحوث الطبية
مركز دعم اتخاذ القرار
مركز موائمة مخرجات التعليم مع سوق العمل
مركز التميز البحثي في الدراسات البيئية
مركز التقنيات متناهية الصغر
مركز الوثائق والمحفوظات
مركز الأمن السيبراني
مركز الأميرة الجوهرة البراهيم للتميز البحثي في الأمراض الوراثية
مركز النشر العلمي
مركز تطوير التعليم الجامعي
مركز التميز البحثي في الإصابات والحوادث
مركز التميز البحثي في الطاقة المتجددة ونظم القوى
مركز التميز البحثي في اللغة العربية
مركز الابتكار وريادة الأعمال
مركز تنمية القدرات البشرية
مركز تعزيز الصحة
مركز الترجمة والتعريب
مركز التميز لأبحاث هشاشة العظام
مركز التدريب والوقاية من الاشعاع
مركز التحول الرقمي
مركز المناهج التعليمية بالجامعة
مركز سمو الأميرة الدكتورة نجلاء بنت سعود آل سعود للتميز البحثي في التقنية الحيوية
مركز الابتكار في الطب الشخصي
مركز التواصل والمعلومات
مركز صنع بيدي
مركز التخطيط الاستراتيجي
مركز ابحاث المخاطر الجيولوجية
مركز الشيخ عبدالله بخش للتميز في الرعاية الصحية لأمراض القلب للأطفال
مركز الشيخ عبدالله بخش للتميز في الرعاية الصحية لكلى الأطفال
مركز التميز البحثي لبحوث الدواء والصناعات الدوائيه
مركز التميز لأبحاث التغير المناخي
مركز الشيخ محمد حسين العمودي للتميز في رعاية سرطان الثدي
مركز التميز البحثي في الانظمة الهندسية الذكية
مركز التميز البحثي في المواد المتقدمة
مركز طب وبحوث النوم
مركز التميز البحثي في تقنية تحلية المياه
مركز الامير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز للبحوث الاجتماعية والإنسانية
مركز المهارات والمحاكاة السريرية
مركز تآلف للاستشارات الأسرية
مركز الطوارئ و الكوارث
مركز المبدعون للدراسات والابحاث
مركز التميز البحثي في الحوسبة عالية الاداء
مرافق
مركز الخدمات الطبية الجامعي
مستشفى الأسنان الجامعي
المستشفى الجامعي
الجمعية التعاونية لمنسوبي الجامعة
النوادي الرياضية
مركز الملك فيصل للمؤتمرات
مدارس الجامعة
الخيمة الرياضية
الملاعب الرياضية
الوقف العلمي بجامعة الملك عبدالعزيز
صفحة البحث
جامعة الملك عبدالعزيز
وكيل الجامعة يرعى اختتام فعاليات اللقاء الدوري الثالث للقيادات الإدارية
رعى سعادة وكيل الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالله بن مصطفى مهرجي اختتام فعاليات اللقاء الدوري الثالث للقيادات الإدارية وذلك يوم الخميس 6 محرم 1436هـ بمركز الملك فيصل للمؤتمرات.
وأكد الدكتور مهرجي أن الجامعة دأبت على عقد لقاءات القيادات الإدارية بصفة دورية تعزيزاً لدور الجامعة الأكاديمي والبحثي وخدمة المجتمع مشيراً إلى أن هذا اللقاء يعقد مرة واحدة في كل فصل دراسي بتوجيهات ومتابعة ودعم لا محدود من معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور أسامة بن صادق طيب والذي يؤكد باستمرار على أن العمل الإداري والمالي الفعال هو الشريان الرئيس وراء كل تميز وإبداع للأعمال الاكاديمية والبحثية التي تتميز بها جامعتنا. وأضاف سعادة وكيل الجامعة أن الهدف من هذا اللقاء هو مواصلة تجويد وإتقان العمل المالي والإداري عن طريق الحوار المثمر والنقاش الهادف والتفكير العميق والعمل المشترك متمنياً أن تعود مخرجات هذا اللقاء بالنفع على الجامعة والمساهمة في تحقيق أهدافها الاستراتيجية.
وقد بدأت فعاليات اللقاء الدوري الثالث للقيادات الإدارية يوم الثلاثاء 4/ محرم 1436 هـ بكلمة لسعادة عميدة شطر الطالبات الدكتورة هناء بنت عبد الله النعيم أشادت فيها بالتقارب والتنسيق التام بين القطاعات الإدارية والمالية بين شطري الطلاب والطالبات وتضمن اللقاء ست ورش عمل ركزت على المحاور الرئيسة للشؤون المالية والإدارية والتدريبية متضمنةً في اليوم الأول التعريف بالبوابة الالكترونية للابتعاث والتدريب لموظفي الجامعة الإداريين والفنيين ، و مناقشة الترقيات الوظيفية للإداريين والفنيين ، وعرض لبرنامج مقيم والخدمات التي يمكن الاستفادة منها ، بالإضافة إلى متابعة الارتباطات المالية للميزانية وإعداد التقارير السنوية ، وإعداد الميزانية التقديرية للبرامج مدفوعة التكاليف.
كما شهد اليوم الثاني التعريف بإجراءات العهد المالية وآلية تسديدها ، و الانتدابات ، الدراسة الفنية لتأمين الاعيان ، والتعريف بآلية إيقاف العمل واستبدال الأصناف وخطوات متابعة التوريد والمستخلصات و ضوابط تأمين الأدوات المكتبية والمستلزمات والقرطاسية و آلية إرجاع الأصناف للمستودعات، وتعبئة المحاضر واستكمال الإجراءات المستودعية.
وتطرقت فعاليات اللقاء في اليوم الثالث إلى مهام مدير الإدارة ، وبرنامج "رشح" لاختيار مدير الإدارة ،و برنامج دوامي لمتابعة حضور وانصراف الموظفين و التعريف بخطة البرامج التدريبية للعام الحالي ومنها برامج السكرتارية والبرامج التدريبية للفنيين وبرامج التأهيل الاحترافية للقيادات الإدارية وبرامج معهد الإدارة العامة في القسم الخاص.
وشهد اللقاء في يومه الأخير عقد حوار مباشر ومفتوح بين وكيل الجامعة ومديري ومديرات الإدارة في مختلف قطاعات الجامعة بكافة فروعها وبحضور كافة قياديي ومديري العموم بالإدارات العامة من الشطرين حيث تمت مناقشة العديد من المقترحات الهادفة ومنها استحداث جائزة للتميز الإداري للكليات والمعاهد والمراكز و تطوير معايير برنامج "رشح" لاختيار مديري الإدارات، و أشاد الجميع ببرنامج "دوامي" والمطالبة بتعميمه على كافة قطاعات الجامعة بفروعها المختلفة ، ووضع معايير واضحة لاعتماد الهياكل الإدارية لقطاعات الجامعة والوصف الوظيفي، وتطوير البرامج التدريبية.
يذكر أن اللقاء شهد حضور أكثر من 650 موظفاً وموظفة على مدى أيام اللقاء.
واختتم وكيل الجامعة اللقاء بتقديم وافر الشكر والتقدير لمعالي مدير الجامعة على دعمه لكل ما من شأنه الارتقاء بالشؤون الإدارية والمالية في الجامعة.
********
{1}
##LOC[OK]##
{1}
##LOC[OK]##
##LOC[Cancel]##
{1}
##LOC[OK]##
##LOC[Cancel]##
آخر تحديث
11/2/2014 12:09:14 PM
أخبار أخرى
أضف تعليقك
الاسـم :
.
البريد الالكتروني :
.
رقم الجوال :
.
عنوان التعليق :
.
التـعـلـيـق :
.
.
أدخل الأحرف
الموجودة في الصورة :
تحديث الصورة
.